لعبة الحظ الحلقة 3

قصة المسلسل التركي الحصري لعبة الحظ وأهم أبطاله الجدد في عالم التمثيل البطولي وكل مايتعلق به:
أولا: أهم أبطال المسلسل

– جيمري بايسال بدور أدا

– آصلي سومان بدور توتشا

– إدريس نبي تاشكين بدور روزغار

– ايتاش شاشماز بدور بورا

ثانيا: قصته وأهم أحداثه

تدور أحداث قصة للمسلسل حول الفتاة آدا المرحة التي تقع في حب روزغار الذي لا يستحق ملاكا مثلها، وهو أيضا طالب في الجامعة لكن لا يحبها أبدا، وللأسف مهدد بالترحيل من البلد الذي يتواجد فيه، و بعدها ستقوم بالزواج منه من أجل البقاء في البلد ومع العلم أنه زواج مزيف، ورغم ذلك آدا تحب روزغار كثيرا لذلك سوف تقوم بأي شيء من أجل أن تكون معه وتكسب حبه، وللأسف كل جهودها لم تأتي بالفائدة ورغم أن آدا كانت تعتقد أن روزغار سيتقدم لها رسمياً في الذكرى 3 من زواجهما المزيف كبقية المسلسلات الصيفية المشابهة له، حينها ستبدأ مغامرة زواجهما الحقيقي ويتقربان من بعضهما البعض أكثر. لكن لسوء الحظ، سوف يذهب كل ما تتمناه هباءا، حينما يتركها روزغار في الذكرى 3 من زواجهم. بعدها سوف تقوم آدا بأي شيء من أجل استعادة زوجها ظنا منها أنها ستكون تعيسة إذا افترقا عن بعضهما البعض. ومعتقدة أن حظها السيء سيلازمها طوال حياتها.
لكن شاءت الأقدار أن أتى بورا في طريق آدا بلحظة غير متوقعة وهو بصراحة رجل صعب ومدمن على العمل ومغرور وستتعذب كثيرا بعدها. وطبعا سيعجب بشخصيتها المرحة فيما بعد لأنها ستعمل معه في المكتب كمساعدة له ورغم أن العديد من الفتيات لم ينجحن كمساعدات له إلا أن أدا حاولت استغلال الفرصة وتحملت كثيرا من أجل التقرب من روزغار وفي رحلتها تلك ستعجب بمديرها بورا، ففي البداية سيعاملها بقسوة ظنا منه أنها سوف تستسلم وتذهب كباقي الموظفات إلا أنها كانت شجاعة واستغرب لصبرها.

تمر أدا بالعديد من المواقف مع بورا وسيكتشف بعدها أن الحب موجود فعلا وحقيقي بعدما كان ضد فكرة العشق ومشتقاته، لكن المشكلة الاكبر أنه لا يعلم أنها كانت متزوجة من روزجار الذي يعمل هو الآخر معهم والمؤسف في الأمر أن شريكة بورا ستحاول تدميرها بشتى الطرق وأدا في العديد من المرات أرادت الإستقالة لكن بورا يقنعها بالاستمرار.

ولحد الآن نال مسلسل لعبة الحظ إعجاب الكثير من محبي الدراما التركية بسبب حبهم الشديد للنجمة التركية جيمري بايسال، والتي اشتهرت في الفترة الاخيرة وزاد عدد متتبعيها عبر الانستغرام. والآن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من ثلاثة ملايين متابع بعد بطولتها في مسلسل لعبة الحظ وذلك بسبب النجاح المبهر الذي حققه سواء في تركيا أو العالم العربي وأيضا البطل ايتاش شاشماز زاد عدد متابعيه على الأنستغرام بأكثر من 2 مليون متابع.
نوع المسلسل:

تم تصنيف المسلسل الجديد على أنه درامي كوميدي وقد تم انتاجه سنة 2021 من شركة تركية، وسيتم عرضه كل أسبوع بيوم الثلاثاء، على قناةcanalD
أما عدد الحلقات لحد الآن لم تقرر بعد، لكن في الغالب المسلسلات التركية الصيفية تكون 40 حلقة إذا حقق نجاحا و مشاهدات عالية. والمشكلة أن نسبة المشاهدة يجب أن تفوق ثلاثة ملايين مشاهدة وإلا سيكون مصيره النهاية عند الحلقة العاشرة، فالأتراك لا يمتلكون الصبر ويريدون السرعة في الأحداث وانكشاف حقيقة كذبة أدا، ورؤية ردة فعل بورا اتجاهها. وهل سيسامحها أم سيطردها من العمل جراء فعلتها وكذبها طوال تلك المدة، وبصراحة المسلسل في غاية الروعة وأنصح الكل بمشاهدته رغم تكرار السيناريو إلا أن الأبطال جعلوا المسلسل يأخذ طابعا مشوقا، لأن البطل مغرور وغني والبطلة فقيرة ومتواضعة ومرحة.