لعبة الحظ الحلقة 8

لعبة الحظ الحلقة 8

ملخص مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8 والعديد من التفاصيل الجديدة على قصة عشق فبعدما قررت أدا كشف الحقيقة اكتشفت تجسس توتشا عليها ومن ثم قالت لبورا بأنني كذبت عليك ولست متخرجة من الجامعة، وبعدها بورا قال لها أعيدي لي هذا القلم لأنه متعلق بإمرأة تملك أحلاما كبيرة ومن ثم ذهب وخرج غاضبا.أما زوج خالة أدا نرجس فقد كان يبكي بسبب رغبته في انجاب الأطفال لكن زوجته قالت له بأنه كذلك يعتبر والد أدا ولحسن الحظ جاءت اليف وقامت باحتضانه وخففت ألمه. أدا سارعت بالذهاب إلى روزجار وطلبت منه العودة إلى العمل لكن مع توتشا وفي البداية رفض الأمر لكن هددته بالطلاق فوافق بعدها، وعندما التقى روزجار مع توتشا أخبرها عن حال أدا وبأنها مسكينة وبعد حديث مطول وافقت على طلبه.أما بورا كان في البيت مع علي حيث كانوا يشربون الكحول ويتحدثون عن كذبة أدا، وبورا قال لهم بأن الكل كاذبون، لكن علي أجابه بأنه ليس الكل كاذب فسيلين صادقة ومن ثم تذكر بورا كذبة سيلين أيضا، ومن ثم اتجهو إلى المسبح وسقطوا فيه.أدا عادت إلى البيت والذي يعتبر منزل بورا ويعيشون فيه لفترة مؤقتة وذهبت لغرفتها ومن ثم وصلتها رسالة من روزجار وأخبرها بأن توتشا موافقة على العمل معها وفي الصباح الباكر وصلت أدا لعملها الجديد وقامت بشكرها لتوظيفها وأخبرتها توتشا بالاستقرار في أحد الطاولات إلى حين إيجاد مكان مناسب لها.

وعندما جاء بورا سمع كلامها حيث قالت منذ وصولي إلى هنا وأنتم تنظرون إلي فأنا طردت من قبل بورا لكنني الآن أعمل مع توتشا وهي من طلبت مني ذلك. والكل في البداية رأى بورا إلا أدا وبعدها ناداها وقال لها أحتاجك الآن في مكتبي وأخبرها بكونه لا يريد رؤيتها وماذا تفعلين في الشركة فأجابته بأن توتشا من وظفها لأنها أشفقت علي، وناد توتشا إلى مكتبه أيضا وسألها لماذا قمت بتوظيفها في الشركة وأخبرهم لو نجحت أدا في عملها ستكمل وإذا خسرت فلن تستمر توتشا رئيسة التحرير، ومن ثم ذهبت أدا لإخبار صديقتها بما حدث. أدا كانت تبحث عن الخاتم الخاص بها والذي فقدته تحت الخزانة وكالعادة جاء بورا وقال لها ماذا تفعلين فأجابته بأنها تبحث عن الدفتر الخاص بها لتسجيل ملاحظات مديرتها الجديدة توتشا حبيبة قلبي وبورا وجد الدفتر وقال لها تفضلي واذهبي إلى مديرتك حبيبة قلبك بنبرة الغيرة.
وبعدها أدا ذهبت للشركة وكانت تسأل الموظفة عن الخاتم الخاص بها، ومن ثم أقام بورا اجتماع وسألهم من هم الأشخاص الذي يهتمون بهم الشباب في هذه الفترة وايفران قال لهم انه كوزاي فهو مغني، وقال إذا ستقوم أدا بمقابلته وتوتشا وقفت من أجل اللحاق بها لكنه أوقفها وقال لها اتركيها ستذهب لمقابلته بمفردها، أما ياسمين وبالما فقد اتفقا على تفريق أدا وبورا.
علي كان مع بورا في مقهى الشركة وسيلين أخذت لهم القهوة وفي نفس الوقت جاءت أدا وقالت بأنا ستذهب لمقابلة مدير أعمال كوزاي وخاطبها بورا قائلا لن تنجحي أبدا فأجابته بأنها ستنجح وسترى قدراتي، ذهبت توشا وأدا مع بعض من أجل مقابلة مدير أعمال كوزاي لكن قال لهم أنه في التخييم، أما روزجار فقد كان بالقرب من مكتب أدا فوقع شيئا منه وعندما أخذه أضاف معه الخاتم ولما عادت توتشا إلى الشركة قال لها روزجار لقد وجدت خاتمك ووضعه على يدها. وبعد فترة اكتشفت أدا بأن الخاتم الموجود بيد توتشا هو ملكها وأخبرتها بذلك، أما بورا ما يزال في موقفه اتجاه أدا ولا نعلم متى سيسامحها على فعلتها والحلقة كانت رائعة بالأحداث الجديدة وبغيرة بورا التي يحاول اخفاءها. وحسب التسريبات في الحلقة العاشرة احتمال كبير سيكتشف حقيقتها مرة أخرى وسيكون موقفه صارما هذه المرة.