لعبة الحظ الحلقة 12

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12 حصريا على موقع قصة عشق وأحداث مثيرة جديدة فبعد صراع أدا مع بورا حول البنت ملتم التي سامحها بكل سهولة، غضبت ادا كثيرا وأحست أن بورا ظلمها فطبعا كلنا نعلم أن الانسان عندما يحب يكون الالم أكثر لكونه في مكانة عالية داخل قلبه.
بورا لم يستطع نسيان الحلم الذي رافقه ولا يريد الإعتراف لنفسه بكونه واقع في حب ادا وعندما أخبر ابن عمه بالحلم أجابه بأن أحلامنا ماهي إلا أفكارنا الداخلية التي نحاول الهروب منها.
صداقة أدا وتوتشا رائعة جدا عندما كانت ادا تحاول تقريبها مرة أخرى من روزجار بشتى الطرق.
للأسف روزجار يريد العودة لأدا بعدما عرف أنه لن يجد من تحبه أكثر منها لكن فات الأوان فأدا الآن لا تريده ولا ترغب برؤيته بسبب ما فعله بها من قبل. وهي كذلك تحس بمشاعر اتجاه بورا ولا تعلم سرها، فطبعا قلوبهما تتحكم في هذه الحالة.
المشكلة الكبرى هي من سمعها عندما كانت تتكلم معا روزجار بموضوع الزواج ورغبتها في الطلاق، الكل يظن أن بورا من سمعها لكن بعد مشاهدة الإعلان الأول من مسلسل لعبة الحظ الحلقة الثانية عشر تبين أنه لم يكن كذلك وباقي الأحداث متواجدة على موقعنا قصة عشق.
والآن وصلنا إلى الجزء المهم وهو الاعلان الاول للمسلسل والذي فاجأ الكل، وأخيرا أدا وبورا اعترفا لبعضهما البعض بمشاعرهما وكذلك مشهد القبلة على شاطئ البحر كانت لحظة أكثر من رائعة، كل ذلك حقيقي وليس حلم لكنها تواجه صعوبة كبيرة بالاعتراف.
أصعب شيء في الحياة عندما تحب ولا تستطيع البوح عن آلامك الداخلية رغم أنه لم يحصل بينهما شيء إلا ان بورا يكره الكذب وكلكم تعلمون كيف تأثر لكذبتها فيما يخص الجامعة، نعم كانت كذبة بسيطة لكنه أهانها عدة مرات وحاول طردها لذلك الآن لو يعلم ستكون الصدمة أكبر، لذلك لابد من اعترافها له قبل فوات الآوان لأن الشخص الذي سمع كلامها مع روزجار حول الطلاق لابد أنه في أي لحظة سيكشف الحقيقة.
أدا الآن في موقف لا تحسد عليه فمن جهة تحب بورا كثيرا ومن جهة أخرى كيف سيتقبل كذبتها مرة أخرى وهل سيسامحها. بصراحة الحلقات الأخيرة هذه مشوقة جدا من حيث تسلسل الأحداث خاصة أحلامهما فكل واحد منهما يتخيل أنه يقبل الآخر. وذلك بسبب رغبتهما الداخلية وعشقهما لبعضهما البعض.

قبلة أدا وبورا جعلت عشاق المسلسل يفرحون كثيرا وكأنها أول قبلة لشخصين يحبان بعضهما البعض، ورغم أن عيونهما تشع بالحب وكأنهما عشاق حقيقيان إلا أن البعض يقول بسبب رغبتهما في الترويج للمسلسل.

موقع قصة عشق يقوم بتحليل جميع الحلقات التابعة لمسلسل لعبة الحظ، والأهم من ذلك التفسيرات المتعلقة بعلاقة أدا وبورا والآن بعد اعترافهما ستكون الحلقات القادمة مشوقة جدا.