جرح القلب الحلقة 15

جرح القلب الحلقة 15

مسلسل جرح القلب الحلقة 15 esheeq فكما عودناكم على موقع قصة عشق سنقوم بتحليل الحلقة الجديدة أي الحلقة الخامسة عشر، أحداث غير متوقعة جرت في الفترة الأخيرة كفقدان الذاكرة لهاندا فلطالما أرادت التفريق بين عائشة وفريد لكن هذه المرة نجحت في إحداث التوتر والمشاكل بينهما.

أما فيما يخص وجود عائشة بالمشفى من أجل هاندا في الغالب لإعطاءها شيئا لمساعدتها. أما ازادة فاستغلت فرصة فقدان الذاكرة وأخبرت فريد بأنهما يمكن أن تعودا لبعضكما البعض وياليتها تعلم أن هاندا قد خانته مع يامان. وللأسف الورقة الرابحة الأخيرة لهاندا نجحت والآن حصل الأسوء وهو الفراق لكن مهما افترقا شخصان يحبان بعضهما فلابد من الالتقاء ولا وجود لليأس والاستسلام في هذه الحياة مادام الحب قائما في القلوب لذا تمسكوا بمن تحبون فالحياة قصيرة، عفوا سنعود للأحداث المثيرة.

الكل حزين من طلاق عائشة وفريد ولحظة توقيعه على ورقة الطلاق شعر الكل بالاسف لما حدث رغم الحب الكبير الذي يجمعهما لكن هذه هي طبيعة المسلسلات التركية الدرامية فلا شيء جديد فيها سوى تحطيم قلوب محبيها.

أما فريد ففي الغالب سيعود لهاندا فقط من أجل كشف حقيقتها التي تحاول اخفاءها وراء وجهها البريء المصطنع، وأم هاندا في الغالب ستخبر فريد أو عائشة بأن زوجها من قتل بهاء، كل هذه التوقعات والأحداث غريبة والكل يتمنى عودة فريد إلى عائشة والتوقف عن هذه الدراما المحزنة التي أرهقت قلوبنا ففي كل مرة نظن أنهم سيكونان بخير، في الأخير يظهر شيء يوتر ويصعب علاقتهما أكثر.

محبي مسلسل جرح القلب ربما يحسون بالملل من هذه الأحداث الأخيرة لكن لابد منها من أجل استمرار المسلسل، وفي الأخير لابد من انتظار ترجمة الحلقة اليوم على قصة عشق لذا كونوا في الموعد مساءا انتظرونا.