لعبة الحظ الحلقة 17

لعبة الحظ الحلقة 17 الاخيرة

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 esheeq و الاخيرة على قصة عشق، من المؤسف قول هذا لكنها الحقيقة، فالمسلسل الذي رافقنا لأشهر عديدة سيودعنا اليوم فكم أحببنا مرح وعفوية أدا وصرامة بورا وأناقة توتشا وغثاثة روزجار.

كل شخصية تركت فينا أثر وللأسف في كل مرة يظلم التلفزيون التركي المسلسلات التركية الصيفية الجديدة والتي تتحكم فيها الاتراك وفقط أما العشاق العرب للدراما التركية فكل التحية لهم لدعمهم مسلسل لعبة الحظ كل هذه المدة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فالثنائي جيمري بايسال وايتاش أحد أكثر الثنائيات حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي كالتويتر والانستغرام والفيسبوك.

في الحلقة الأخيرة سيتم كشف كل الحقائق وكما رأينا في الاعلان الثاني لأحداث الحلقة رغبة والد بورا ببقاء أدا في الشركة، أما بورا فلا يريد رؤيتها أبدا، تحدثت أدا مع صديقتها وأخبرتها بأنها لا تستطيع التحمل أكثر، أما روزجار فالظاهر أنه لازال يحبها.

بصراحة أحس بالعطف اتجاه بورا ربما أكثر من أدا قليلا ولأول مرة أتعاطف مع البطل أكثر من البطلة فهو يحبها كثيرا وفي كل مرة يخبرها بكونه سيكون بجانبها مهما حدث لكنها لم تستطع التعبير عن مشاعرها، وفي الحقيقة كلاهما يتعذبان ومن المتوقع ستكون نهاية حلقة اليوم سعيدة جدا وستنتهي بقبلة تجمع الثنائي الذي لا ينسى أدا وبورا.

فقد كونوا في الموعد على موقعنا kisat ichk إلى حين ترجمة الحلقة اليوم مساءا انتظرونا.