لعبة الحظ الحلقة 16

لعبة الحظ الحلقة16

قصة عشق مسلسل لعبة الحظ الحلقة 16 حصريا على موقع قصة عشق وأحداث جديدة وملخص مشوق فرغم انخفاض نسبة المشاهدة لأحداث الحلقة الخامسة عشر إلا أنها كانت رائعة ومن المؤسف أن لعبة الحظ قريب من النهاية فهو قد رافقنا طوال عدة أشهر.

وأما تمثيل جيمري بايسال والمعروفة بأدا كان رائع جدا خاصة بمرحها ورقتها مع بورا.

من المؤكد أن الدراما في الحلقات الاخيرة عجلت بنهاية المسلسل لأن أغلب المتابعين أعجبوا كثيرا بالحلقات الاولة المليئة بالعفوية، فقد لاحظنا في الحلقات الأخيرة كثرة بكاء أدا وشعورها بالندم اتجاه بورا بسبب اخفاءها لسر زواجها من روزجار.

بورا في آخر الحلقة غضب كثيرا من أدا والحلقة القادمة ستكون الأخيرة لذلك أنصحكم بمشاهدتها فهي بالفعل تستحق المشاهدة.

أدا أحبت بورا كثيرا لكنها كانت عاجزة عن قول الحقيقة له فهي تحبه لدرجة كبيرة ولكن بسبب زواجها السابق رفضت قبول عرض زواجه الآن، وكلنا رأينا غضب بورا من أدا في الاعلان الترويجي للمسلسل في الحلقة الأخيرة وقال لها من المستحيل أن أسامحك وبكل صراحة بورا تأذى كثيرا من كذبات أدا رغم أنها لم تكن تقصد ذلك.

فالظروف جعلتها تكذب تلقائيا بدون وعي بداية من كذبة الجامعة إلى كذبة الزواج لكن أي شخص في موقف كهاذا سيقوم بنفس الشيء لأنها تحب بورا بصدق ولم تكن ترغب بفقدانه ولطالما حاولت الابتعاد عنه إلا أنه كان رافضا ولم يعلم أنها تتعذب داخليا وتأنيب الضمير الذي يلاحقها.