مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان على موقعنا قصة عشق، ملخص حصري جديد فحلقة اليوم مميزة جدا فقد سيطر السيد عثمان على القرية واستولى على القافلة ليعلن لنيكولا أن مصيره ومصير قلعته بخطر، وقد حذرهم عثمان مرارا وتكرارا فهو بالطبع أقوى مما كانوا يظنون وجعلهم في حيرة من أمرهم.

في الوهلة الاولى ظننا ان السيد عثمان وقع في فخ السيد نيكولا ليتبين لنا أنه العكس وبالفعل نيكولا سقط ضحيته وقد كان عثمان ورجاله أذكى منه، والان لا يجب التراجع ولابد من الانطلاق وإكمال ما بدأوا به، وأما كوسيس فهو كذلك يخطط لشيء ما فلابد أن يكون الكل يقظ. ولحد الآن مسلسل قيامة عثمان يحقق نجاحات باهرة في مختلف دول العالم لاسيما أن نوعيته تاريخية وهذا ما جعل العرب يتابعونه بشغف كبير.

فمن خلال سير الاحداث بعد مشاهدتنا للإعلانات الترويجية لاحظنا تطورا رهيبا في السيناريو فبعد سيطرة عثمان عليهم فهو الطريق الصحيح للاستيلاء على قلعة ناغول، والان كيف سيستفيق حكام بيزنطا بعد الضربة الموجعة التي تلقوها من عثمان ورجاله.

ميخائيل كوسيس لا يزال يحاول ايجاد خطة للقضاء على السيد عثمان لكن لن ينجح في ذلك بالتأكيد فمهما حاول السيطرة عليه فلن يهزمه والحلقات القادمة كفيلة لتبيان التفاصيل أكثر.

أما السيدة ماري فهل حقا واقعة في حب تورغوت أم أنها تخطط لشيء ما وبظني الشخصي أنها معجبة به قليلا وفي قادم الحلقات سيتم الكشف فيها عن عدة أسرار وحلقة اليوم تحمل في طياتها الكثير من التطورات الجديدة والتي لابد عليكم مشاهدتها مساء يوم الاربعاء فكونوا بالانتظار أعزائي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 70

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 72

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 74

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78

سيتم تفعيل رابط الحلقة فور ترجمتها اليوم