برنامج رامز موفي ستار

يعتبر أحد أهم البرامج الرمضانية الممتعة والكوميدية رامز موفي ستار وسوف نقوم بعرض أهم المعلومات الخاصة بالبرنامج.
رامز جلال وكما عودنا كل رمضان يعود ببرنامج مقالب جديد، بعنوان”رامز موڤي ستار” وهذه المرة بالتعاون مع النجم العالمي “جان كلود فاندام” لخداع الضيوف للظهور في إعلان مع النجم فاندام فيتحول التمثيل الى مغامرة أكشن مرعبة جداً، فالبرنامج تم تصويره في مدينة الرياض برعاية هيئة الترفيه السعودية ويعرض البرنامج بصفة حصرية على قنوات MBC ومنصة شاهد نت والعديد من المواقع العربية.
تم تقسيم البرنامج إلى قسمين لينجح المقلب على مختلف ضيوف الحلقة حيث أن القسم الأول مخصص للفنانين بالمشاركة في مشاهد فيلم مع الفنان فاندام والقسم الثاني للاعبي كرة القدم لتصوير إعلان لمنتج كبير مع نجم آخر مشهور لم يتم الإعلان عنه.

تبدأ حلقة البرنامج بالمقدمة الصاخبة لرامز جلال كالعادة وتقديم مميز لضيفة الحلقة الأولى الفنانة المصرية النجمة صابرين التي تأتي متألقة بطقم أسود ومكياج بسيط ويتم استقبالها من طرف “بانجار” قرب سيارتها وتوجيهها إلى عربتها لتتحول حالتها سريعا إلى جاكت جلد غريب ووجه متسخ وبروكة شعر فوضوية.

تلتقي الفنانة الجميلة بالنجم المنتظر فاندام مع تعليق رامز المتخفي على لغتها الإنجليزية بشكل ساخر ومستهزء.
تبدأ الفنانة صابرين تمثيل المشهد الأول رفقة النجم فاندام بسلام، وسريعا ما تنتقل إلى تمثيل المشهد الثاني حيث يتقمص رامز جلال دور فاندام في المشهد ويركب السيارة، وتبدأ مطاردة السيارات والصدامات والانفجارات في كل ناحية، مع تركيز التصوير على رد فعل الفنانة صابرين التي تصرخ بقوة كبيرة بينما رامز المتنكر يستغل الفوضى لسكب الماء عليها كعادته من أجل استفزازها أكثر.
تنزل الفنانة صابرين من السيارة فور توقفها برعب شديد وتعبر عن غضبها جراء تجاهل طلبها بالتوقف وتنتقل للمشهد التالي، بحيث تتقدم العربة هذه المرة نحو بحيرة تماسيح كبيرة وفجأة تبدأ المنصة بالميلان وتصبح السيارة معلقة فوق البحيرة والفنانة صابرين تصرخ من الرعب، وذلك بالطبع كان غير كافي لرامز ليخيفها بالثعبان الذي بيده، وبعدما بدأت الفنانة بالبكاء انتهى المشهد المخيف وتم رفع السيارة المعلقة ركضت هاربة رفقة رامز المتنكر.
صابرين فور تعرفها على رامز جلال تقوم بالهجوم عليه لتفرغ غضبها بالسب واللوم والركلات ثم تنفجر بالضحك. البرنامج كالعادة يكسر التقاليد ويقدم مقالب شديدة الا انه ممتع للمشاهدة ويستحق المتابعة وأنصح به الكثير من المشاهدين الذين يتابعون البرامج الرمضانية 2022.