فتاة النافذة

فتاة النافذة قصة عشق

المسلسل التركي فتاة النافذة وآخر الأخبار والتسريبات الحصرية من الصحافة التركية عبر موقع قصة عشق، فلحد الآن نسبة المشاهدة رائعة جدا للحلقات الماضية وذلك عند الأتراك فالهاشتاغ الخاص بالمسلسل هزم جميع المسلسلات ليوم الخميس مثل مسلسل البرابرة وأيضا المسلسل الجديد ضيف والذي اعجب به العرب بسبب الممثلة التركية هازال كايا ومسلسل احترام كذلك، فالأتراك لا يزالوا متعلقين بشخصيات فتاة النافذة وقصته المميزة والخالية من الملل ولكن لحد الآن لا أعلم ماسبب عدم الاقبال عليه من طرف محبي الدراما التركية العرب.

وكما رأينا في بداية الحلقة من خلال الاعلانات الترويجية سواء الأول أو الثاني كيف كان رأفت منزعج وقد تفككت عائلته وقد كان يظن في البداية أنهم سيعودون إليه، وكذلك سيدات لم يستطع الذهاب الى لندن، وايضا نالان وسيدات علاقتهم ستكون سيئة جدا فالسبب الذي جعل هذا الاخير لم يذهب للندن هو السيدة فاردة وقد قامت بتهديده والحلقات القادمة سيتم كشف العديد من الحقائق المخفية والتفاصيل التي منعته من السفر، ولحد اللحظة المسلسل يسير في الطريق الصحيح وربما سنرى مواسم جديدة اذا استمر بالنجاحات فهو بالفعل يستحق ذلك.

لطالما تعودنا على الخيانات في مسلسلنا فتاة النافذة فالخيانة الجديدة المنتظرة بين نالان وخيري وبصراحة سير الاحداث في هذا الجزء من مسلسلنا أخذت منحنى آخر.


تفاصيل قصة المسلسل:

تدور قصة المسلسل التركي فتاة النافذة حول فتاة شابة جميلة هي الطفلة الوحيد لعائلة هي فتاة ساذجة ، رشيقة ، لطيفة ، بريئة عمرها 25 سنة .
لقد نشأت بلا حب وعطاء في منزل كبير على طول مضيق البوسفور .

والدتها فريدة مهووسة بالسيطرة , فريدة امرأة عجوز محافظة تبلغ من العمر 70 عامًا , هي في الحقيقة جدة نالان , قامت بتربية حفيدتها وهي طفلتها بعد وفاة ابنتها أثناء الولادة , لا تعرف نالان أي شيء عن والديها البيولوجيين.

إنها تعرف فقط أن والديها توفيا في حادث سيارة منذ سنوات عندما كانت طفلة صغيرة.

أحداث الموسم الجديد:

تبدأ أحداث الحلقة مع نالان وهي متواجدة في السجن لزيارة زوجها سيدات , الذي سجن بسبب اعتدائه بالضرب على رجل يدعى ألب , ويظهر أن زوجها سيدات ذو شخصية ضعيفة و يعاني كثيراً داخل السجن , يطلب منها أن تحاول أن تقنع والده رأفت بأن يخرجه من السجن.

ثم تنتهي الزيارة وتخرج نالان الى الخارج فتبدأ عائلة سيدات بسؤالها عنه للاطمئنان عليه , ويتضح أن والد سيدات رأفت غاضب من سيدات ولا يريد أن يحاول إخراجه لأنه يعلم أن ابنه أخطأ ويريده أن يدفع ثمن أخطائه.

وهنا يظهر جاويد اسنار وهو رجل ذو نفوذ يأمر حراس السجن بالاعتناء بسيدات والاهتمام به , ويظهر لاحقاً أن والدة سيدات جول جيهان كانت على علاقة مع هذا الرجل , وضمن أحداث الحلقة يتبين أن رأفت علم بهذا الأمر لذلك يخبر جول جيهان بأنه عندما تنتهي هذه المشكلة ويخرج ابنهم سيدات سينفصلان عن بعضهما.

ثم تذهب بنا أحداث الحلقة الى ألب وهو في بيته بعد خروجه من المشفى , يجلس مع زوجته تدعى جانا , ويتضح توتر العلاقة بينهما وبأن سبب الخلاف بين ألب وسيدات لأن جانا حامل , وجانا لا تريد اجهاض الجنين , وتكذب على الجميع وتخبرهم أنها أجهضته.

ويظهر أن سيدات يعاني كثيراً داخل السجن ويحاول التواصل مع والده رأفت للتوصل مع ألب لحل و يسحب شكواه لإخراجه ولكن والده يرفض ولا يريد أن يشوه اسم العائلة بسبب تصرفات ابنه سيدات المتهورة و يخبره أن عليه أن ينتظر حكم القانون ويتلقى عقوبته.

تحاول جانا التواصل مع عائلة سيدات و زوجها ألب لإيجاد حل ولكن زوجها ألب يرفض أن يتنازل عن حقه.
وتشك السيدة فريدة أن نالان تخفي عنها شيء , ويظهر أن نالان على علاقة مع سائق العائلة خيري , وتبدأ السيدة فريدة بالشك بالأمر.

ويظهر ضمن أحداث الحلقة موظو وهو ابن رأفت وجول جيهان , ويعاني من مشاكل نفسية ويرفض التحدث لأحد والأكل, وتستيقظ العائلة صباحاً فتجده مغمى عليه في غرفته.
فكيف ستصبح صحة موظو؟
وما قصة العلاقة بين نالان و السائق خيري؟
وهل سيحاول رأفت اخراج ابنه من السجن ؟
هذا ما سوف نعرفه في الحلقات القادمة.

وموقع قصة عشق يقوم بتوفير جميع الحلقات مترجمة بالعربية لذلك كونوا في الموعد اليوم مساءا.

الحلقة 34

الحلقة 35

الحلقة 36

الحلقة 37

الحلقة 38

الحلقة 39

الحلقة 40

الحلقة 41

الحلقة 42

الحلقة 43

الحلقة 44

الحلقة 45

الحلقة 46

الحلقة 47

الحلقة 48

الحلقة 49

الحلقة 50