سيعجبك قصة عشق

مسلسل سيعجبك

المسلسل التركي الجديد والذي يسمى “Seversin-سيعجبك”
المقال التعريفي بالمسلسل:
في هذه الفترة الحماسية حيث نختتم مسلسلات فصل الشتاء ونقبل على الحلقات الأخيرة لأغلبها، ننتظر اليوم أول المسلسلات التركية لموسم صيف 2022. مسلسل “سيعجبك” “seversin” يفتتح موسم الصيف حيث سيبدأ عرضه رسميا يوم الأربعاء الأول من يونيو 2022 على الساعة الثامنة ليلا على قناة “kanal D ” التركية.

المسلسل من بطولة ايلايدا أليسان في دور “آسيا” وبوراك يوروك في دور “تولغا” وأيضا نرجس كومبسار, زينب كانكوند وأرغول ميراي، تم عرض ثلاث إعلانات تشويقية للحلقة الأول من المسلسل ورغم أن الجميع يتوقع نجاح ضعيف للمسلسل في بدايته بسبب الفترة التي سينزل بها الى الساحة الا ان المسلسل جذب بالفعل الأنظار والتوقعات العالية اليه كأول الانتاجات التركية لهذا الصيف.

ومن المتوقع أن يكون المسلسل رومانسي مليء بالكوميديا الحلوة والمحبوبة، حيث يحكي المسلسل قصة الممثل الشاب النجم “تولغا” الذي رغم نجاحه الكبير لا يشعر بالرضا بالمقابل الكاتبة الشابة البسيطة “آسيا” التي تحلم بالدراسة في الجامعة ترى الحياة بشكل مختلف تماما. تجمع الحياة هذين الاثنين المتناقضين في قصة فريدة من نوعها ومليئة بالمواقف الغريبة والمضحكة.
من الجميل أيضا معرفة أن قصة بطل المسلسل تولغا تناسب تماما قصة الممثل المؤدي للدور بوراك يوروك الذي لطالما كان شغوف بالتمثيل مند طفولته لينتهي به الأمر كممثل ناجح فعلا واليوم يمثل دور ممثل شاب بارز وشغوف، كأنه بالفعل يبرز قصته من خلال هذا المسلسل، لذلك نتوقع جودة رائعة من ناحية القصة والتمثيل.

موسم الصيف قد بدأ، وتم أخيرا عرض أول حلقة من مسلسلات صيف 2022 , الحلقة الاولى من مسلسل “سيعجبك-Seversin” مسلسل صيفي بامتياز بقصة رومنسية كوميدية مشرقة وخفيفة من بطولة ايلايدا اليسان وبوراك يوروك.
الحلقة الأولى من مسلسل seversin بدأت بمشهد حيث غادرت “آسيا” بطلتنا المنزل متأنقة بفستان قصير لتجذب أنظار الحي فيعترضها أخوها الأكبر موبخا بسبب لباسها، وحينها تتقدم فجأة سيارة مفتوحة فخمة يركبها النجم الوسيم “تولغا” ويتوقف أمامهما ليجذب إليه آسيا بادئا مشاجرة كلامية حادة مع أخيها تنتهي برفعه لمسدس نحوه، وحينها تستيقظ آسيا متعجبة من هذا الحلم الغريب، تنزل آسيا بعدها لتناول الفطور وسط مناقشات ومناوشات عائلية صباحية ثم تخرج مسرعة الى عملها.

من ناحية أخرى يستيقظ “تولغا تونا” من نومه الخفيف بحماس منتظرا نزول قائم التقييم بعد نزول الحلقة الأولى لمسلسله الجديد، تولغا المتفائل رفقة أخيه الأصغر بدأ يشعر بالتوتر بعد أن لاحظ عدم اعجاب العاملة بحلقة المسلسل ليفاجئ بفشل الحلقة فشلا ذريعا بعد نزول التقييم، يتجه بعدها لموقع التصوير حيث تحاول نسرين مديرة أعماله رفع معنوياته وفور نجاحها تحبط مجددا بسبب اتصال القناة التي تعرض المسلسل فتذهب رفقة تولغا لإلغاء التصوير والتوجه بسرعة إلى القناة.

آسيا كانت تعمل في محل ملابس تتذمر من استمرار صديقتها في التحدث عن نجمها المفضل تولغا لتأتي اختها الصغرى وتنظم لهذا الحديث ثم تأخذ شقيقتها وصديقتهما لزيارة موقع تصوير مسلسل تولغا، تتقدم المعجبتان بحماس لالتقاط صور مع تولغا المنزعج في طريقه الى القناة، لكن تولغا المنزعج يرفض بخشونة ويدفع الفتيات ليركب سيارته، حينها تغضب آسيا كثيراً وتحاول الانتقام منه فترش رذاذا حارقا على عينيه وتكسر مساحات سيارته ثم تغادر بغضب، كأن ذلك ليس كافيا لتتلقى فورا اتصالا من والدتها من مغفر الشرطة.
نعود الى “تولغا” مجددا حيث يتضاعف انزعاجه بعد الاجتماع مع فريق القناة وطلبهم لتعديل قصة المسلسل من قصته الأكشن المميزة التي قام بكتابتها لتناسبه الى قصة رومنسية كوميدية، فيتسبب ذلك في خلاف بين نسرين وتولغا، تستقيل من بعده واصفة إياه بالمغرور والاناني.

في ذلك الحين كانت آسيا المسرعة قد وصلت الى مغفر الشرطة لتعرف أن زوج أختها قام بحادث بحافلة اخيها فاصطدم بسيارة غالية فاتصل بالأخ الأكبر “قادر” الذي كان بالفعل منفعلا بسبب كلام اخ خطيبته لينتهي الامر بضربه الرجل أمامه وارساله الى المستشفى، والمشكلة لا يكتفي بهذا ليتشاجر في المغفر مع صهره الذي تسبب في الحادث واخته الصغرى التي لم تدفع تأمين الحافلة واستعملته لأجل حلمها للتمثيل الذي لطالما عارضه.

تعاني آسيا المسكينة في محاولة حل المشكلة من خلال ترجي صاحب السيارة كي لا يطلب تعويضا فوريا بينما تحاول أمها جعل صهرها الجديد يتخلى عن شكواه ضد ابنها لينتهي الموضوع بفسخ الخطوبة وتسريح قادر وعقابه بالحجز المنزلي كما تقنع آسيا السيد صاحب السيارة لتأجيل دفع التعويض لكن صهرها يفسد الامر مجددا وفوق ذلك تكتشف أنه عاد لعادته القديمة في خيانة اختها والتجول مع النساء لتقرر اختها الطلاق.

آسيا التي كانت لاتزال في مقهى السيد صاحب السيارة تلتقي مجددا بتولغا الذي يعتقد بأنها تلاحقه ويحاول ارضائها معتقدا أنها معجبة ومهووسة به لتتشاجر معه مجددا وهذه المرة على مرأى من الصحافة والكاميرات.
تستمر المشاكل بالانهيال على تولغا لتقرر القناة إيقاف المسلسل فيختفي تولغا بعد شعوره بالإحباط الشديد، تعلم نسرين بالأمر فتذهب للبحث عنه وتعرض عليه العمل في مشروع ضخم جديد إلا أن المشكلة الوحيدة هي أن كل الممثلات النجمات والصاعدات وحتى المتدربات لم تعد تطقن العمل مع تولغا للأسف فتقرر نسرين إجراء اختبارات أداء لاختيار نجمة المسلسل الجديدة.

“نازلي” الأخت الصغرى بالتأكيد لن تفوت الفرصة، تتدرب بشدة لأجل الدور وتصطحب آسيا معها للاختبارات، لكن هل يمر اليوم بسلام؟ بالتأكيد لا! تنسكب القهوى على ثياب آسيا فتأخذها إحدى العاملات لتغيير ثيابها في غرفة تولغا حيث تلتقيه وتهاجمه مرة ثالثة ثم تغادر بغضب بينما تتركه يلعنها بغيض. تبدأ تجارب الأداء وتنبهر اللجنة بأداء نازلي إلا أن تولغا يلاحظ العلاقة الرابطة بين نازلي وآسيا فيقرر افساد أداء نازلي، آسيا لن تسكت بالطبع لتشاجره على العلن وأمام الكاميرات مجددا لكن الجميع يعتقد أن الموقف كان تمثيلا مرتجلا وفجأة تصبح آسيا المرشحة الأولى لدور البطولة في المسلسل.

سواء كانت مشاهد الحلقة درامية أم رومنسية فهي لم تخلوا أبداً من الكوميديا الممتعة توالت المواقف والحوارات المضحكة طوال مدة الحلقة ذات الساعتين بحيث لا تترك أي فراغ للملل، حلقة ممتعة ومشرقة حقا تستحق أن تكون الفاتحة لموسم الصيف لهذه السنة، وسيتم عرض الحلقات مترجمة على موقع قصة عشق كل مساء يوم الاربعاء فكونوا بالموعد.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5