مسلسل بالسر والخفاء

مسلسل في السر والخفاء

المسلسل التركي الجديد “في السر والخفاء”
لدينا اليوم مسلسل تركي صيفي وحصري على قناة “فوكس”، “في السر والخفاء” أو بتسميته الثانية “ليبقى سراً” مسلسل تركي جديد بتصنيف رومنسي كوميدي -التصنيف المفضل لفصل الصيف- ولكن هذه المرة مع ثنائي مميز تجمعهما وظيفة فريدة من نوعها حقا.

هذا المسلسل التركي الجديد من كتابة وإخراج “شاهين ألتوغ” وانتاج “أغمور أونال” وشركة “نو دوكوز” للإنتاج وبطولة خالد أوزغور في دور”بامير” وسينام أونسال في دور “ناز”، حسنا ليس فقط المعجبين ولكن حتى شخصيات المسلسل تشهد بأنهما ثنائي لائق جدا، وإلى جانبهما هناك العديد من الممثلين البارزين الأخرين أمثال “إدريس نبي تاشكين”, “سيناسي يورتسيفر” و “أوزجي بوراك”.

تم الإعلان الرسمي عن المسلسل يوم 23 مايو بإعلان قصير يعرف بالشخصيات الرئيسية ومسار بداية القصة ولكن على ما يبدو أن ذلك كان الإعلان الترويجي الوحيد للمسلسل حتى صدور الحلقة الأولى يوم 07 يونيو.

يتحدث المسلسل عن قصة المفوض “بامير” المتميز في سلك الشرطة والمتخرجة الحديثة من أكاديمية الشرطة “ناز”, حين يلتقي الاثنان في مهمة صعبة لتتبع مهرب سلاح كبير ويُجبران على تمثيل دور الزوجين المثاليين “ليفانت” و “ياز” الذين ينتقلان حديثا ليصبحا جارَي المجرم المستهدف وبما أنهما لا يملكان فرصة المعارضة ينتقل الاثنان سريعا من زميلي عمل لا يعرفان بعضهما الى زوجين من طيور الحب أين ستندلع شرارة قصتهما الحقيقية.

في الواقع اللمحات الإعلانية القليلة التي لم تصل حتى دقيقة واحدة قد أثارت الكثير من الاهتمام وسط عشاق الدراما التركية حيث انفجرت مختلف المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بالتوقعات والتطلعات الإيجابية للمسلسل.

مسلسل “ليبقى سرا” هو مسلسل تركي بتصنيف رومنسي كوميدي انتظره الكثيرون، يبدأ المسلسل بحفل تخرج ناز بالمرتبة الأولى من أكاديمية الشرطة، تتقدم ناز لإلقاء خطاب تخرجها وتشكر والدتها الداعمة ووالدها المتوفى، ورغم أنه حفل التخرج الا أن ناز تجد بالفعل فرصة لعمل جيد رفقة أحد أفضل القادة في الشرطة.
فور عودة ناز للبيت تلقت اللوم من الخال نامق، إذا تشكر والدتها التي دائما ما عارضتها وأرادتها أن تصبح ممرضة لكنها تنسى خالها الصغير الذي دائما ما دعمها ودافع عن رغباتها، -ناز يا ناكرة الجميل-مازحها نامق بلطف. استمر المزاح بينهما ثم ذهبت العائلة سويا للعشاء والاحتفال بالمطعم مع الجيران حيث كان الجميع سعيد لناز وخصوصا الجار الشاب صاحب المطعم “حكمت” الذي على ما يبدو انتظر تخرج ناز على أحر من الجمر ليحاول التودد لها.

ناز كانت بالفعل ترغب بالتهرب من هذا التجمع حين لاحظت شابًا مريبًا يمر قرب المطعم فتترك الجميع وتنطلق خلفه، تتصل ناز على الشرطة ثم تعترض طريقه وتعاركه قليلا حتى تنجح في تقيد يده بيدها وتصل الشرطة أخيرا.
للأسف تكتشف ناز أن هذا الشاب في الحقيقة شرطي متخفي في مهمة سرية لمدة سنتين لكنها أفسدت مهمته في لحظة لسوء الحظ.
سوء الحظ هذا لم ينتهي ليجرها الى مهمة تخفي مع هذا الشرطي بامير لمراقبة مهرب أسلحة خطير.
ناز المتخرجة حديثا ليست فقط على وشك التخفي في مهمة خطيرة ولكن تضطر أيضا للكذب على عائلتها بأنها ذاهبة لدراسة علم النفس في لندن لمدة 3 أشهر، والآن ناز أصبحت “ياز” طبيبة نفسية و بامير أصبح “لفانت” صاحب شركة شحن عائلية والاثنين زوجين شابين يعيشان في الخارج قررا الاستقرار في المجمع السكني الهادئ كجارين لعائلة السيد طارق كوشلو صائد سمك في العلن ومهرب أسلحة في الخفاء.

بعد معاناة في اقناع والدتها بذهابها، أخيرا بدأت ناز مهمتها الأولى بنجاح، الكثير من الأزياء الفخمة وجلسات التصوير وحفظ معلومات شخصياتهم المزيفة ومعلومات الهدف وأخيرا استئجار المنزل بنجاح والانتقال اليه.
وفجأة تسير الأحداث بسرعة كبير حين تقوم السيدة نهير زوجة طارق بدعوة ناز و بامير للعشاء بمنزلها للترحيب بهم وناز توافق بسرعة، والآن الزوجين “ياز و ليفانت” قد دخلا منزل الهدف بالفعل وتعرفا على أفراد الأسرة الزوجين طارق ونهير وطفلهما عمر وكذلك طوفان الأخ الأصغر مسبب المشاكل لطارق وآدم ابن خالته الذي يمثل العقل المدبر لأعمال طارق.
بامير الذي يسخر من ناز دائما لكونها مبتدئة بينما هو محترف يقرر وضع قطعة ورق عند باب المنزل ليكتشف إن تسلل أحد ما للبيت خلال غيابهما، ورغم التوتر الكبير على العشاء الا ان الليلة تمر على خير وتنجح ناز في التقرب من السيدة نهير، الا ان ذلك لا يطول كثيرا ففور عودة ناز و بامير للمنزل يلاحظ بامير أن أحدا ما قد تسلل بالفعل يدخل الاثنان بحذر ويتجه كل منهما لمسدسه بهدوء.

المتسلل في الحقيقة كان آدم الذي ذهب للتحقق من هويتهما ورغم أن بامير أكد على ناز إخفاء مسدسها جيدا الا انها تركته في مكان واضح واستطاع آدم ايجاده، بينما ناز و بامير يتسللان بهدوء بحثا عن الدخيل، آدم كان في الواقع قد غادر المنزل وأخبر طارق بأنهما من الشرطة.
وهنا تنتهي الحلقة في مشهد مشوق حقا، رغم أنه لم تظهر أي مشاهد رومنسية خلال الحلقة وفقط مشاهد كوميدية بسيطة وخفيفة، الا أن القصة مشوقة بالفعل وتدعو للتفائل.، ويتم عرض حلقات المسلسل كل مساء يوم الاربعاء على موقع قصة عشق.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4