مسلسل اه اين

مسلسل آه اين

قصة مسلسل آه اين على موقع قصة عشق وملخص جديد عن أحد المسلسلات الصيفية الجديدة التي كان ينتظرها محبي الدراما التركية فنوعية المسلسل مختلف عن البقية فهو يميل للكوميديا أكثر وسوف يتم عرضه على القناة التركية star tv وتتم ترجمته على موقع kisat ichk.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يسمى حكيم ولديه ثلاث أولاد فيقرر إرسالهم إلى مدينة اسطنبول من أجل استكمال دراستهم، وابنه الأكبر هو الذي يجسد دور البطولة من المقرر أن يدرس بكلية الطب ولكنه بسبب الأموال التي يتمتع بها أهمل دراسته وبدأ بمواعدة العديد من الفتيات الجميلات وعندما علمن بخياناته الكثيرة قررن الإنتقام منه. ولكن بمساعدة البطلة زهرة التي سوف يقع في حبها نظرا لبساطتها وجمالها ويحاولون الإنتقام منه بأية طريقة، وبصراحة أحداث المسلسل في غاية الروعة وأنصح محبي المسلسلات التركية بمتابعته، رغم أن الأبطال غير مشهورين كثيراً إلا أنهم يمتلكون الموهبة لهذه البطولة.

أهم أبطال مسلسل آه أين:

طارق بابوتشو اوغلو

أوكتاي جوبوك

عائشة تشوبوك

ديريا ألابورا

فريت أكتوغ

أورهان أكسين

ميراي أكاي

کورهان هیردوران

باتوهان سيرت

الحلقة الاولى: تبدأ الحلقة بالسيد حاكم الذى يرسل أولاده الثلاثة للدراسة فى اسطنبول ويطمح هو وزوجته فى نجاحهم فأحدهم يدرس الطب والثانى الحقوق والثالث الهندسة ولكن رغبتهم تسير عكس مايريدون .
ونرى جان الطبيب يواعد الكثير من الفتيات ويكاد كل مرة لان يكشف أمره وأخاه المهندس يعمل فى فرقة موسيقية كعازف جيتار. والتقى جان بـ “زهراء” صدفة وهى فتاة كانت تدرس الطب ولكنها لم تستمر فى الدراسة وتقوم بالعمل فى إحدى المقاهى التى يمتلكها السبد حاكم، ولكن فى هذا الوقت أتاها خبر أنه تم العفو عنها للرجوع الى الدراسة مرة اخرى، وقام جان بتقبيلها وتشاجرت معه ولكنه لا يعلم لما تشاجرت معه فهي كانت تكلمه عبر الرسائل على الانترنت ولكن لم تكون هى فقد استغلت “حورية” صورتها وقامت بعمل حساب على الانترنت بصورتها.
وفى تلك الأثناء يكتشف البنات الثلاثة الذى يواعدهم “جان” بأنهم خائن ويواعدهم فى وقت لاحق ويقرروا الاتفاق عليه.
وبعد ذلك يعرف السيد حاكم أمر أولاده الثلاثة ومايفعلوه وذهب إليهم كى يفاجئهم ويقوم بتوبيخهم ويأمرهم بالعودة الى بورصا.
ولكن بعد ذلك يقابل جان، زينب وتدخل حياته ويتفق معها على لعبة معينة للتمثيل أمام والده وتوافق زينب لأنها تعمل فى أحد متاجرهم ولكن هل ستنقلب هذه اللعبة على أحدهم؟ هذا ماسوف نراه الحلقات القادمة.

في البداية كان العديد من المتابعين يتوقعون فشل مسلسل ” آه أين” لكن بعد عرض الحلقة الاولى تغيرت الآراء فقد حقق الكثير من الردود الايجابية، ولأن المسلسلات الصيفية لهذه السنة نالت إعجاب أغلبية محبي الدراما التركية لذا نتوقع منافسات شديدة لهذا العام، ويذكر أنه يتم عرض المسلسل كل مساء يوم الجمعة فكونوا في الموعد.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5