مسلسل اسمعني

مسلسل اسمعني

قصة مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق، مسلسل جديد وحصري فقد تم الاعلان عنه منذ أكثر من شهر فنوعيته شبابي درامي، وسوف يتم عرضه على القناة التركية star tv. ليقوم بمنافسة المسلسلات التي تعرض يوم الخميس منها مسلسل أخفيتك في قلبي والنار التي بداخلنا، وكلاهما ليسوا أقوياء من ناحية القصة مقارنة بمسلسل اسمعني والذي يتوقع منه الكثير من النجاح، فمن شاهد الاعلانات الترويجية للحلقات سوف يعلم أن نوعه حزين بعض الشيء وهذا طبعا ما يحبه متابعي الدراما التركية. لأن أغلبية المسلسلات التركية الجديدة لهذه السنة تميل إلى الرومانسية والكوميديا.

يعرض المسلسل قضية اجتماعية شبابية ويعاني منها الكثير من المراهقين في المدارس ألا وهي التنمر، والتي انتشرت في الفترة الأخيرة خاصة بين الطبقة الغنية والطبقة الفقيرة، بصراحة تعتبر فكرة المسلسل رائعة جدا وواقعية مقارنة ببقية المسلسلات المكررة التي يتم عرضها. وتبدأ الأحداث بالحادث الأليم الذي عاشته طالبة الثانوية التي صدمت صديقتها وأصابها شلل نصفي وتفر هاربة.

أهم أبطال مسلسل اسمعني:

سمية ايدوغان

ربيعة سويتورك 

بوراك جان 

هيلين كنديمير 

جانير توپشو  

حمدي الپ 

ألبر أتاك 

بيرك هاكمان

دورول بازان 

يليز أكايا

شارك في العمل العديد من الممثلين الموهوبين ويذكر أن كاتبة المسلسل “مقبولة كوسف” مشهورة جدا بأعمالها الفخمة مثل مسلسل الحب لا يفهم الكلام، موسم الكرز، نبضات قلب، الطفل سر أمه.

أحداث المسلسل: تدور الاحداث حول فقدان “اكيم” فتاة بالمرحلة الثانوية، لصديقتها “ليلى” فى حادث مأساوى وماتواجهه من متاعب بسبب هذا الحادث
الحلقة الاولى: تبدأ الحلقة الاولى بمجموعة من فتيات المدرسة يقومون بتقييد فتاة وضربها وتصوريها ويكونون كل طلاب المدرسة فى ذلك الوقت اعتادوا على هذا العنف والصمت تجاه هذه التصرفات العنيفة من قبل شخصية معينة فى المدرسة قد اعتادت على هذا الفعل العنيف وقد انحاز اليها عدد كبير من الطلاب..
وقبل 6 اشهر من هذه الظاهرة فى المدرسة، كانت “أكيم” وصديقتها فى طريقهم للذهاب الى المدرسة وكانت “ليلى” تطوق لأن تذهب إلى مدرسة الأثرياء بدلا من مدرستهم وكانت ترى أن مدرستهم تصيبها بالملل على عكس مدرسة الاغنياء، وأثناء الذهاب فى طريقهم كانت “أكيم” تمزح مع صديقتها وأثناء ذلك قامت سيارة بالاصطدام بصديقتها وهرب سائق السيارة سريعا ولكن شقيق ليلى قام بتتبعه وعرف أنه مدرس فى مدرسة الأثرياء وكان هذا المدرس يقوم بتنفيذ لعبة اشترطها عليه طلاب هذه المدرسة وقد أصيب المدرس بسكتة قلبية ومات فى الحال فى المدرسة.

وقام أبناء الحى بالتجمع أمام مدرسة الأثرياء للانتقام وفي تلك اللحظة قرر مدير المدرسة ان يقابل أحد أبناء الحي والذي رأى المدرس والسيارة يدخلون للمدرسة وأقنعه بأن يأخذ مبلغ من المال وكذلك السماح لثلاثة من أبناء الحي بالدخول لمدرسة الأثرياء والدراسة بها مقابل السكوت وأن يكذب ويقول أنه لم يرى المدرس أثناء دخوله للمدرسة، وأثناء ذلك يخبر الطبيب “اكيم” بأن ليلى سوف تحتاج إجراء عدة عمليات حتى تستطيع المشي مرة أخرى، وتنهار “اكيم” وتعيش أيام تعيسة وتعتقد أنها السبب فيما حدث لصديقتها. وتعطي المدرسة رشوة لسكوت أبناء الحى وذلك بالسماح لهم بالدخول للمدرسة. ولكن “اكيم” تقرر قبول المنحة والدخول للمدرسة وذلك للانتقام منهم ومن الشخص الذى تسبب فى الحادث.

وفى أول يوم لها فى المدرسة تتعرض هي وأبناء الحى الذى تم قبولهم للسخرية من الطلاب الاثرياء، وقد رأت “اكيم” بعض الطلاب يضربون طالب آخر ولكنها تشك فى أمرهم، ويبدو أن طلاب هذه المدرسة لديهم قوانين عنيفة وألعاب عنيفة يتفقون عليها فيما بينهم، وتقوم ايكيم بالتعرف على طلاب المدرسة ويأخذونها فى جولات داخل المدرسة وتتعرف “ايكيم” على أميرة المدرسة وهى “ميلسيا” وهى فتاة عنيفة تتحكم بكل الطلاب وتأمر ايكيم بعدم النظر أو الاعجاب بـ ” كانات”.
وعند العودة للمنزل تحكي ايكيم لصديقتها ليلى عن كل ماحدث فى اليوم وتسألها “ليلى” اذا كانت رأت شخص يدعى “كانات” فى المدرسة وأجابتها ايكيم بأنها قد تعرفت إليه وأنه لديه حبيبة وهي ميليسا وتنزعج ليلى بسماع هذا الخبر.
وفى اليوم التالى فى المدرسة يأتي مدرس الادب الجديد يدعى” سليم” بدلا من المعلم الذى توفي وعندما يدخل لقاعة الدرس يلاحظ الطلاب الأغنياء يسخرون من ابن الحي الفقير لأنه يرتدى حذاء ليس من الماركات المعروفة ولذلك يطلب الاستاذ من الطلاب خلع أحذيتهم حتى يبدأ الدرس ولكن بعض الطلاب رفض ذلك وقام بطردهم من قاعة الدرس ولذلك فإن الطلاب الذين تم طردهم يدبرون له مكيدة. ويكتشف بعد ذلك أن كل طالب من هؤلاء الطلاب الأثرياء وراءه العديد من المفاجآت والخبايا والمشاكل النفسية.

وبعد ذلك فى المدرسة تنتظر “ميليسا” “كانات” ولكنه يريد التهرب منها وهي تريد الاستمرار معه، وفي أثناء الدرس تقوم ميلسيا بالشجار مع أحد الفتيات وتقوم بإرسال صورة لباقى الطلاب لها للتنمر عليها. بعد ذلك أثناء تجول “اكيم” في المدرسة تنقذ فتاة تحاول الانتحار. بعد ذلك يطلب مدير المدرسة من أبناء الحي الثلاثة التجمع معه ويبلغهم بأنه سوف يقيم حفل للاحتفال بهم وفى هذا الحفل يقوم “كانات” بالرقص مع “اكيم” مما يثير غضب ميليسيا ويثير غضبها تجاه اكيم وسوف تعاني من العديد من المشكلات فى هذه المدرسة من وراء “ميلسيا” وهذا ماسوف نراه فى الحلقات القادمة.

يتم عرض مسلسل اسمعني كل مساء يوم الخميس على موقع قصة عشق kisatichk فكونوا في الموعد.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5