مسلسل اخوتي

مسلسل اخوتي الموسم الثالث يعود مرة أخرى، ملخص جديد وحصري على موقعنا وأهم الأحداث والمجريات المشوقة، فبعدما شاهدنا الاعلان الترويجي للموسم الجديد ازداد الحماس أكثر، فمنذ آخر مشهد للموسم الثاني كانت فرحة الإخوة كبيرة جدا بتغير حالتهم المادية والإنتقال إلى عالم الثراء لذلك سوف يقيمون حفلة كبيرة من أجل الاحتفال بالثراء الغير متوقع.

مسلسل اخوتي الحلقة السابعة والخمسون سوف تعرض مساء يوم السبت ولطالما انتظر عشاق هذا المسلسل عودته بفارغ الصبر فالأجواء العائلية والمعاناة التي لحقت بأبطاله مؤلمة جدا. لكن في النهاية أصبحو أثرياء ولا أحد يعلم ماهي المعاناة الجديدة التي سوف تلحق بهم.

إعلان المسلسل منقسم إلى جزئين بحيث أن الجزء الأول يبين عودة الطلاب إلى المدرسة والأجواء المميزة التي تعودنا عليها في حلقات المواسم الماضية، وأيضا إلتقاء العشاق بعد غياب دام لعدة أشهر.

محبي مسلسل إخوتي يشتاقون للثنائي الوسيم “آسيا” و”دوروك”، بالاضافة إلى ظهور حمل “شونغول” وإخبار أورهان بذلك وسط اندهاش الجميع، لكن لا نعلم كيف ستكون ردة فعله في الحلقات القادمة.

سوف يقيم “عمر” و “آسيا” حفلا رائعا في منزلهما الجديد وسوف يتم دعوة الجميع، بالاضافة إلى انضمام شخصية جديدة وظهور الغيرة فيما بينهم. وأيضا توتر علاقة “بيرك” مع “دوروك” وتفاقم الصراع وفي الغالب بسبب حقائق موت والد “دوروك”.

بصراحة أحداث هذا الموسم مشوقة جدا وأنصح العديد من المشاهدين بمتابعته، والحلقات الجديدة تكون متوفرة كل مساء يوم السبت على المواقع العربية.

الموسم الجديد

الحلقة 57

الحلقة 58

الحلقة 59

الحلقة 60

الحلقة 61