مسلسل هذا العالم لا يسعني

تصدر مسلسل تركى جديد بعنوان “هذا العالم لا يسعنى” محرك البحث غوغل منذ أن بدء عرضه على شاشة atv التركية وهو من انتاج شركة “جوزيل اداملار ميديا” وهو من أنواع الدراما والإثارة.

المسلسل من بطولة:
«بيلين اكيل»«ميناء ديلمان» «اوكتاى كينارجا» «ايبرو اوزكان»
ومن تأليف يوسف ريها ألب ، ماهينور ارغون وعلى جان يارس ومن اخراج اونور تان وانتاج سيفى شاهين
من أبرز أعمال بطل المسلسل “اوكتاى كينارجا” المسلسل التركى الشهير وادي الذئاب.

تدور أحداث المسلسل حول بطل المسلسل ويدعى “جزاير” والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفين بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها ويتزوج من طبيبة تدعى فيروزة ولكن الظروف تصبح ضده وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد كشف أسرار ماضيه ثم حاول أن يعيش حياة جديدة فى اوزيكستان بعد أن أعلن وفاته فى بلده وترك عائلته لمدة 15 عاما.

ثم عاد باسم جديد وهو “تيمور توران” بعد ان علم باختطاف ابنته فى اسطنبول وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

ملخص أحداث الحلقات:

تبدأ الحلقة واذا تيمور يصلي إلى الله ويتكلم عن علماء الدين الأتراك ثم يذهب إلى اجتماع سري فى الصحراء راكبا على حصانه وهذا الاجتماع خاص بديوان سري يسمى ديوان السادة حيث أسسه “تيمور” ويناقشون فيه أحوال تركيا السياسية والاقتصادية وكيف يحموها من أي خطر وأثناء عودته إلى المنزل يتعرض إلى هجوم مسلح.

ولكن المفاجأة أن هذا الهجوم وهمي تم تنظيمه من قبل تيمور نفسه لكي يختبر الحراسة الخاصة به ولكنها تفشل فى الاختبار ويقوم بتغييرها وعند دخوله الى المنزل يجد زوجته الطبيبة فيروزة وابنته الصغيرة مرجان ومعهما عائلة فيروزة يجهزان له مفاجأة بمناسبة عيد ميلاده الخمسين.

وعلى الجانب الآخر في اسطنبول عائلة تحتفل أيضا بعيد ميلاد ابنهم “جزاير” الذي توفي من سنين ولديه زوجة اسمها ليلى وابنة شابة اسمها “سونا” ولكن المفاجأة عندما تنظر ليلى إلى صورة زوجها نجده هو تيمور نفسه الذي يعيش اوزكستان مع أسرة أخرى ولكن عائلته لم تنساه وعندما تسأل ابنته “سونا” خالها عن علاقته بأبيها كيف كانت فيروي لها كيف تعرفوا على بعضهم.

ومن ثم تعرف على أمها وفي نفس اللحظة فى الجانب الآخر يتذكر “تيمور” كيف وجدته فيروزة مصابا فى صحراء تاكلامكان عام 2013 وأخذته إلى خيمة الإسعافات وقامت بإجراء عملية جراحية له وانقذت حياته وهذه كانت أول عملية جراحية تقوم بها فيروزة وعندما عاد له وعيه بدأ بالجدال معها خوفا على صحته لانه علم أنها أول عملية تقوم بها ولكن يظهر صديقه ويخبره أن فيروزة هي ابنته بالتبني وأنها طبيبة ماهرة وهكذا تعرف “تيمور” على “فيروزة” وتزوجها وانجبوا ابنتهم “مرجان”.

أما في اليوم التالي يقابل صديقه بعيدا عن الأنظار في سمرقند ويخبره صديقه أن المخابرات الأمريكية حصلت على أدلة تثبت أن “جزاير” ما زال على قيد الحياة ولكن الأخطر من المخابرات الامريكية مخابرات روما لأنه عام 2005 وجد “جزاير” أخيه يلدريم الذي كان يعمل في المخابرات وزوجته وابنته مقتولين في السيارة وعرف من رئيسه أن مخابرات روما هي التي أعطت أوامر بقتلهم فقرر أن ينتقم منهم.

اختطف شخصية مهمة لهم وقام بربطه بحزام ناسف ووضعه فى سيارة وجعله يصطدم وينفجر فى مقر سفارة روما وعندما اعتقدوا أنه مات قاموا باغلاق هذا الدفتر ولكن الآن أخبره صديقه أنهم لن يتركوه حتى يغلقوا هذا الحساب.

وأنهم علموا بوجود فيروزة ومرجان مثلما علموا بوجود ليلى وسونا فيطلب من صديقه أن يخبر رئيسه أن يقوم بحماية كلا من ليلى وسونا جيدا مثلما وعده منذ 17 عام، ويطمئنه صديقه أنهم تحت الحماية 24 ساعة ولكن عليه حماية فيروزة ومرجان.


تصدر أوامر لرجال مخابرات روما بقتل “جزاير” ولكن داخل اسطنبول حتى لا يحدث اشتباك بين روما وروسيا ويجب عليهم خطف ابنته “سونا” حتى يجبروه على العودة إلى اسطنبول وبينما هو يحاول حماية عائلته فى سمرقند يخبره رئيسه أنه تم اختطاف “سونا” فيعود إلى اسطنبول وينقذها من يدهم.
فماذا ستكون ردة فعل زوجته وابنته عند رؤيته ؟ وما مصير عائلته فى سمرقند ؟

العديد من الأحداث المشوقة تنتظرنا في الحلقات القادمة.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11