مسلسل الفخ

تم عرض مسلسل تركى جديد ملئ بالاثارة من انتاج “اجون اليجالى” على القناة التى يمتلكها وهى “تى فى 8″، المسلسل من كتابة “ايلام جان بولات” ومن اعمالها ” منزلى ، نور ، العشق الاسود ، ابنة السفير” واخراج “ايتاش تشيشك” ومن اعماله ( نبضات قلب ، الطبيب المعجزة ، البراءة ، ابتسم لقدرك ، الطائر المبكر )
المسلسل من بطولة النجم “اكين اكينوزو” فى دور المحامى “اوموت” وهو نجم مسلسل ” زهرة الثالوث ” والممثل “طلعت بولوت” فى دور ” ديمير” نجم مسلسل ” التفاح الحرام ” وهو رجل اعمال قوى وثرى جدا، الممثلة “بنسو سورال” فى دور “جيران” ، الممثل ” رضا كوكا اوغلو” فى دور “جوفان” ، الممثل ” اونور دورماز ” فى دور “على” و”سيلا تورك اوغلو” فى دور “ميتا” وكثير من النجوم ايضا.
المسلسل سينافس ( المؤسس عثمان، تلك الفتاة ، حكاية خرافية ، على مشارف الليل ).

ملخص قصة المسلسل:


تبدأ احداث المسلسل بموت والد” اوموت” مقتولا ومن هنا تبدأ دائرة الانتقام حيث يقرر اوموت واخوته الانتقام من عائلة ثرية جدا واثناء الاحداث يكتشفون انهم غير مترابطين ببعضهم كما كانو يظنون بينما فى المقابل العائلة الاخرى الاخوة الذين كانو بعيدين عن بعض.

ويعتقدون انهم يحبون حياتهما المريحة والمرفهة اكثر من حبهم لبعضهم سنراهم يصبحون مقربين ويترابطون مع بعضهم البعض ضد عدو واحد.
بينما يخطط” اوموت” للانتقام من هذه العائلة يقع فى حب “جيران” ابنة “ديمير” المفضلةوتقع هى ايضا فى حبه دون ان تعرف حقيقته فهل ستنتصر مشاعر الحب على مشاعر الكره والرغبة فى الانتقام ؟

ملخص احداث الحلقة الاولى
تبدأ الحلقة فى عام 2000 واذا والد اوموت لديه مشروع ويبحث عن شخص يقوم بتنفيذ وتمويل هذا المشروع ولكنه لم يوافق احد على مساعدته ، عائلة اوموت عائلة فقيرة وكان لديه ثلاثة اخوات ويحبون والدهم كثيرا يظل الاب يبحث عن شخص يساعده فى تحقيق حلمه حتى يتعرف على “ديمير” ويقنعه “ديمير ” بانه سيكون شريكه فى تنفيذ المشروع ولكنه فى الحقيقة خدعه وسرق منه مشروعه ونسبه لنفسه واصبح من كبار رجال الاعمال وهو شخص متسلط غير رحيم يعامل اولاده بقسوة.

وفى بداية الاحداث عام 2022 يقوم عمال شركة “ديمير” بالاحتجاج امام جمعية رجال الاعمال مطالبين بزيادة رواتبهم ولكنه لم يتحدث معهم وقام بتهديد المرشحين امامه في انتخابات رئاسة الجمعية ويصبح هو رئيس جمعية رجال الاعمال وبعد الاحتفال يصرح ” ديمير ” امام الصحافة انه سيتزوج عشيقته “لونا”.

ولكن في نفس الوقت يظهر شخص يعطيه ميمورى كارت ويختفى ، تتجادل” جيران “مع والدها بشأن تصريح زواجه ، يشاهد “ديمير” المشاهد الموجودة على الميمورى كارت ويصاب بصدمة واذا هى مشاهد تجمع ابنه “جوفان” وعشيقته “لونا” فى علاقة حميمية، يخشى ” ديمير ” من تسريب المشاهد فيقرر الاستعانة بشخص يساعده فى اكتشاف الفاعل.

ومن هنا يظهر “اوموت” فى “اتينا” مدعيا انه محامى قذر يسمى “تشنار” تطلب “جيران “من “اوموت” ان يحضر سريعا الى اسطنبول لمساعدتهم ولكنه يرفض فتقرر ان تسافر له لتحضره الى والدها.

وعندما تصل اتينا تتفاجئ بأنه جاهز ومنتظرها حتى تأتى ، يتعرف “اوموت” على “ديمير” ، يطلب منه “ديمير” إيجاد الفاعل والتخلص من المشاهد ويبدأ “اوموت” بالتحقيق مع افراد العائلة ومسؤول الامن ومساعدة “جوفان” مما يسبب غضب للجميع
يطلب “ديمير” من “جيران” مرافقة “اوموت” فى البحث عن الفاعل ولكن “اوموت وجيران ” يرفضون ان يكونو مع بعض ولكن يصمم “ديمير ” على رأيه قائلا انه لا يثق بأحد غير ابنته لانها لا تكذب عليه ابدا.

يبدأ “اوموت وجيران “البحث عن الفاعل حتى استطاعو الوصول اليه ويتضح انه شخص قام والدها بسلب شركته منه غصبا عنه وانه قام بتصوير هذه المشاهد لابتزاز والدها والانتقام منه.

يأخذ “اوموت” المشاهد ويحضرها الى “ديمير” ومن هنا يبدأ “ديمير” بالوثوق فى “اوموت” وخلال الاحداث تظهر العديد من المفاجآت وهى ان “اوموت” هو من خطط لكل هذا لكى يستطيع كسب ثقة “ديمير” ونكتشف ايضا ان مسؤل الامن ومساعدة “جوفان” هما اخوات “اوموت” ولكن المفاجأة الاكبر ان والدهم مازال على قيد الحياة ولكنه طريح الفراش لا يتحرك او يتكلم وان “ديمير” قام بقتل اخوهم الاكبر فى نفس الحادث مع والدهم ، على الجانب الاخر يقوم “ديمير” بطرد ابنه من المنزل والشركة عقابا على افعاله ويحتجز عشيقته فى الغرفة.

ولكن فى نهاية الحلقة يذهب “ديمير” للتحدث مع ابنه ، يطلب منه ابنه ان يسامحه ولكن “ديمير” يخبره انه يجب ان يقوم بفعل شيء تعويضا عن افعاله وتنتهى الحلقة بارتكابه جريمة قتل
فهل سيعيش الرجل وماذا سيكون مصير “جوفان” وكيف سيتصرف “اوموت” فى هذا الامر؟

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7